مطبخك

مطبخ في Malasaña

¡Holaaaa !!! أنا مدين لك بهذا الدخول لفترة طويلة ، لقد فكرت في الأمر ألف مرة ولكن كان الذهاب في إجازة مع الكاميرا في يد وأنا اطلاق النار على الصور حتى تستطيع أن ترى النتيجة وكيف هو الآن ذلك لقد مرت 2 سنوات. عندما يفتح شخص ما مطبخًا أو أي عمل آخر يتم القيام به في المنزل ، كل شيء مثالي - أو ينبغي أن يكون كل شيء جديدًا ، يبدو جميلًا ، كل تلك المفاصل المثالية ، تلك السيليكون الأبيض ... ولكن من المهم أيضًا معرفة مدى تقدمه وقد تم استخدام هذا حسنًا ، مع الاستخدام اليومي مثل أي منزل ، حيث يمكنك تناول وجبة الإفطار والعشاء والعشاء.

لقد وصلنا من العطلات مع إعادة شحن البطاريات والاسترخاء - سترى مدى سرعة استرخاء- أود أن أخبرك أننا قد طهينا العديد من الأشياء الجديدة ، ولكن الواقع هو أن لا. لقد انتهينا من الكلاسيكيات الصيفية واستخدمنا الكثير من الشواء لاستجواب السردين ، الكوراسكو ، بالإضافة إلى التسوق في محلات البقالة ، مع خبز الذرة اللذيذ ، Xoubas empanadas ... لم يفتقد أي من الكلاسيكيات في أي شرفة : السلطة ، التورتيلا ، فلفل بادرون ، الحبار ، الأخطبوط وتلك الأشياء التي نحن عليها جماهير ديبورتيفو. وأنا هنا ، أمام الشاشة مع استمرار فتح النوافذ بسبب الحرارة ، ابتداءً من شهر سبتمبر وبابتسامة على وجهي بعد أن استمتعت بأفضل ما في حياتي. حسنا ، دعنا نذهب إلى الفوضى. نحن بالفعل في المنزل. أنا متأكد من أنك ستهتم بمعرفة المواد التي اخترتها والألوان والأجهزة ونتائجها. حسنًا ، لنبدأ بالأساسيات.

أرضية المطبخ هو نفسه بالنسبة للمنزل كله ، أرضية microcemento الذي أصبح من المألوف قبل بضع سنوات. إنه جميل ، يمكنك اختيار لون النهاية عن طريق إضافة الأصباغ وتعلوه بالورنيش. بعد الاستخدام العادي في منزل مع الكلاب ، لن أوصي به. إنه مسامي بحيث يتم وضع علامة عليه ، يتم خدشه بسهولة مع سباقات بيت الكلب على الرغم من أنه في الصور يبدو أنه مثالي ، إذا كان هناك شيء ما يسقط ويتأخر الشق - يكون طريًا. لذلك إذا كنت تريد النهاية مماثلة لا تتردد ، استخدام الخزف تقليد الاسمنت، الآن هناك قطع كبيرة جدًا وهي مثالية وأكثر متانة بالتأكيد. إذا كان التسخين الخاص بك هو التدفئة تحت البلاط مع الطاقة الحرارية الجوية ، سيكون لديك التدفئة فعالة ومريحة للغاية والتي سوف تعمل بشكل رائع. نغمة اللون الرمادي مع لمسة دافئة مثالية ، حديثة دون أن تكون باردة وتجمع جيدًا مع العناصر الحديثة أو الكلاسيكية. أنا أحب اللون وهذا الشعور استمرارية الكلمة. أثاث المطبخ: لوني المفضل هوالأبيض. إنها تعكس الضوء كثيرًا وأردت أن يكون منزل Malasaña مشرقًا وأن اللون لا يشترط على بقية الغرف. أعتقد دائمًا أن اللون يحدك أكثر حتى لو كان جميلًا وخاصةً فيه هل سينتهي الأمر؟... لدي شكوك بين صنع مطبخ أكثر حداثة أو إلقاء نفسي بأسلوب كلاسيكي أكثر قليلاً وهذه هي النتيجة. أعلم أنني في وسط مدينة ، وربما يكون الشيء الأكثر طبيعية هو الذهاب إلى شيء أكثر حداثة ، لكن كموضوع ريفي أعجبني كثيرًا ، قررت الرهان على أثاث كلاسيكي أبيض تم تجديده بأبواب مرتفعة Ikea® قذيفة مقابض - توقف. بالنسبة لقضية الأثاث والعلامات التجارية ، بعد رؤية الأسعار المختلفة تمامًا للشركات المعروفة ، قررت أن أكررها TIAMA®. لقد صنعوا مطبخ المنزل السابق الذي عشت فيه وخرج منه جيدًا ، حتى أتمكن من التغيير ... اخترت طراز الباب "نيس" صنع في mdf أو dm ، طلي في مات الأبيض ، في الخزانات العالية ، قررت وضع الزجاج بحيث لا يكون ثقيلًا جدًا ، يعكس الزجاج الضوء والغرفة ، وإذا كنت تنيرها بالداخل وتضيف أيضًا ستائر من الكتان الجميل ، تبقى مجموعة أخف. مقابض خزانة مستديرة في النهاية الفضة - كان لدي شكوك حول ما إذا كان سيتم وضع جميع المقابض السوداء ، كان من الممكن أيضا أن يكون ناجحا.

إعلان

خزائن منخفضة هي الأدراج والأدراج مع الفرامل المضادة للخبط ويبلغ طوله 80 سم في بعض المناطق مع الاستفادة من عرض أحد الجدران. يسمح لي هذا الهامش بامتلاك أجهزتي الصغيرة على سطح العمل ومواصلة توفر 60 سم من القاع خالية من العمل (يمكنك رؤيتها في منطقة الفرن ، الجانبين أعمق). كما اكتسبت بعض المساحة من خلال خفض ارتفاع اللوح الأساسي للاستفادة الكاملة من ارتفاع الأدراج.

في الجزيرة الوسطى لقد وضعت غسالة الصحون في أسفل 60 سم عاديًا وللتوسع في التخزين ، أضفت على الجانب الآخر حوالي 30 سم خزانة صغيرة للكتب. كان لديّ بالفعل 90 سم لتغطية سطح العمل لكنني أردت أن يكون لديّ منطقة إفطار ، لذا تركت 30 سم أخرى وقد نسفتها بالفعل. مساحة 120 سم. كنت متأكداً من أنه بمقاعد باردة يمكن أن تبدو رائعة. سيتم إخفاء الأبواب الموجودة أسفل الشريط واكتسبت مساحة كبيرة لتخزين الكتب التي كنت حتى ذلك الحين منتشرة في جميع أنحاء المنزل وقوارب الزجاج الخاصة بي. في الجزيرة ، نضع الحوض أيضًا كبيرًا وأبيضًا ، وأعتقد دائمًا أنه لكي تكوني مريحة لغسل ما لا يقل عن ورقة الخبز يجب أن تكون مناسبة. لهذا السبب ولأن المطبخ سمح لل بالوعة بيضاء صناعية ، نموذج ZIE بحجم 70 سم مع ثديي POALGI®. بعد ذلك بعامين - كان لدي شكوك حول كيفية التقدم في العمر - ما زال في اليوم الأول وأنا سعيد جدًا بذلك.

كان الصنبور مجرد نزوة. كان مكلفاً للغاية بالنسبة لجبي ، لكنني أردت شيئًا مميزًا ، كان هذا المطبخ الذي كان يحلم به. بعد البحث عن العروض على الإنترنت ، وجدت ذلك في موقع أمازون الذي تم تجديده - مصادفة نقية - كان لدي صندوق مكسور وهذا هو السبب في أنه يكلف ما يقرب من نصف هذا الهراء؟ لكنه جاء مع اللؤلؤ. هو النموذج GROHE® K7 في النهاية الكروم.

كونترتوب هو SILESTONE®إنه جميل ، صحيح أن كونترتوب يأخذ قرصة جيدة من الميزانية ، لكنه يعزز المطبخ لدرجة أنه لا ينبغي أن يدخر. إذا كنت ترغب في ذلك ، لا شك في ذلك. كنت أبحث عن شيء واضح تقليد الرخام. كان تجربة سيئة نسبيا مع بلدي الأبيض سيلستون ZEUS، كان يتميز بكل شيء - فرشاة من الصلب رسمت السطح مثل قلم رصاص - واضطررت إلى العناية بها كثيرًا. لقد بحثت عن خيارات كونترتوب أخرى مثل Dekton ، Neolith ، لكنني لم أحب الملمس ، لذلك اخترت SILESTONE® ، هذه المرة تمثال الأبدي أن "يقلد" كرارا الرخام مع الشرائط الرمادية لينة جدا. إنها مادة أصعب من المادة السابقة ولم تعطني مشاكل في العلامات التجارية. في الوقت الحالي أنا سعيد جدًا به بعد الاستخدام المستمر. من الواضح أنني حذرة ، فأنا لا أضع أي شيء ساخنًا عليه ولا أقطع على السطح ، على الرغم من أنني أعتقد أن جافي قد فعل ذلك لأنني وجدت فراشة سكين ... لقد أطلقها !!!

الجدران. إذا كان المطبخ كلاسيكيًا عصريًا ، فلماذا لا يمنحه لمسة ريفية مع بعض اللمعان؟ لم أكن أضع الحجر الصخري على الحائط أيضًا ، باستثناء منطقة الطهي حيث يكون تنظيفها مريحًا جدًا بعدم وجود مفاصل. تمر البلاط في بقية المطبخ ، وفي بعض المناطق يصلون إلى الأرض يصنعون القاعدة ، لذلك أقتل عصفورين بحجر واحد لأن كلارا تحب أن تفرك بالجدران ، وعلى الرغم من أنني أنبها في كل مرة أراها ، فإنها تفعل ذلك عندما لا تفعل ذلك. أنا في المنزل ، وهذا يعني أن الجدران تُفرك وأسهل تمرير قطعة قماش بدلاً من الطلاء: D

من الجنون الآن رؤية البلاط نظرًا لوجود العديد من الألوان الجميلة ... في النهاية نظرًا لأن الخط الذي كنت أرتديه واضحًا ، فقد اخترت شيئًا ما خفيفًا ، بلاط CAMBRIGE White 7،5x15cm. من بلاط PEÑA®. إنها جميلة وتعكس الضوء وسهلة التنظيف. كما هي الحال في مناطق خالية من البقع ، فإنها بالكاد تقدم أي عمل.

للتبديل ، والمقابس وآليات أخرى: للحصول على الانتهاء بسيطة اعتدت على NIESSEN® الأبيض زينيت. إنه ليس شيئًا أخصصه كثيرًا من الوقت ، في هذا النوع من المنتجات ، عادة ما أبحث عن خطوط نظيفة ومستقيمة وعادةً ما أستخدم هذه العلامة التجارية من تجربتي الأخرى في منزلي الأول. لا أكثر على الرغم من أنه يجب القول إنه لا منتج ولا رخيص عندما تضطر إلى وضع الكثير. : د

أنا لست سعيدا مع النوافذ. اخترت العلامة التجارية PVCKOMMERLING® وقد عملوا بشكل جيد للغاية بالنسبة لي. عزل جيد للصوت - وضعت بعض البلورات الجيدة بحيث سمحت لنا ضوضاء الحي بالنوم - لكن المطاط المحيطي قد كسر في هذه السنوات مع الاستخدام العادي وأنا دقيق للغاية ، بالإضافة إلى وجود بقع على الملامح الخارجية. صحيح أن الملامح لا تنقل لا البرد ولا الحرارة ولكن لم يتحسن المنتج حتى الآن في عمر 5 سنوات.

ورق الحائط: أنا أحب "البلد" واخترت دورًا مع سرخس - فنتوس - في غاليسيا شائع جدًا ورائع ويحدث في المناطق الرطبة. لم أفكر في الأمر ، لكن ربما فقدت عيني لهذا الدور دون أن أدرك أنها جزء من ذاكرتي العاطفية. لا تكذب كثيرًا مع هذا ، إذا شعرت بالملل من ورقة ، فهذا شيء يمكن تغييره بسهولة. يمكنك العثور على الورقة بسعر جيد في كتالوج FALSTERBO II في El Corte Inglés وأكثر تكلفة بكثير في كتالوج FABRICUT في Gancedo.

الديكور: لتزيين الجدران ، استخدمت بعض الصور بإطار أسود لإضافة لمسة أكثر حداثة ومصابيح OLI PENDANT بيضاء وخشب Teté LIDERLAMP وسجادة من الجوت ليروي ميرلين. نباتات Verdecora وآلاتي الصغيرة ، آه! والرسوم البيانية لتحديد موقع كل شيء على موقعك تم إجراؤها بواسطة صديقي Isma de MTDI.

الأجهزة: إنه موضوع يقلقنا دائمًا. إنها مصاريف مهمة وكلنا نريد النجاح. بالنسبة للثلاجة التي كانت لدينا شكوك كافية ، لدينا بعض الأصدقاء الذين لديهم ثلاجة صنع الثلج وهو نظام تصنيع مكعبات الثلج مرتبط بتناول المياه. إنه مريح للغاية ومع درجات الحرارة الجيدة لمدريد ، إنه شيء رأيناه لائقًا ، وكان نزوة أخرى. المشكلة هي أن السعر النهائي للجهاز مكلف للغاية وعليك أيضًا وضع المقبس في الثلاجة. نحصل على الكثير منها ، ليس فقط من أجل شربات وأشياء أخرى ولكن على أساس يومي ، لمياهي المنكهة الطازجة جدًا ، لذلك أوصي بذلك. هذا نموذج مدمج وكنت مخطئًا في ذلك. حتى لو فقدت بضعة سنتيمترات ، يظهر في الداخل ويمكنني استخدام ثلاجة أكبر. في النهاية اشتريت LIEBHERR مع صانع الثلج.

هل سئمت من القراءة ؟؟؟ أنا أفهم ... يا لها من شارة ، ربما كان ينبغي أن أقسم المدخل إلى قسمين ...: D. المزاج الذي هو بالفعل قليلا

Lل cooktop. كنت أبحث عن أفضل ما يناسب مساحتي ، كنت بحاجة إلى صفيحة بحجم 80 سم ، وعندما رأيت تشغيل هذا في متجر كنت مندهشًا ... لديهم عجلة ممغنطة يمكنك من خلالها التعامل مع المطبخ وإزالة وتنظيف الزجاج الذي انها مسطحة تماما. المنام. هل انا سعيد بشكل عام نعم ، لقد واجهت مشاكل مع أحد "الحرائق" التي انفجرت فجأة ولكن بما أن لدي مساحة أكبر ، فإن الحقيقة هي أنني لم أتصل بعد بالخدمة الفنية - اللوم. تعمل هذه اللوحة أيضًا على توسيع مناطق الطهي ، وهي عبارة عن لوحة مرنة ، ويمكنني وضع مكواة للطهي باستخدام نارين من الحرائق ويتم تغييرها كما لو كانت واحدة فقط. ليست واحدة من تلك التي يمكنك وضع الأواني في أي نقطة ، ولكن تقريبا. هولوح NEFF® بحجم 80 سم T68TS61N0. لديه ألف وظيفة ... إنه مكتمل للغاية حتى لو كان مجرد تحريض.

ومع الفرن ذهبت مجنون لأنني كنت سعيدا جدا معي بوش ® الانحلال الحراري القديم كنت مترددًا في العودة إلى الحالة الطبيعية مع كل مواد التنظيف. لماذا؟ حسنًا ، لأنني أحببت فكرة الفرن مع بخار مدمج ومن ثم المشكلة هي أنه لا يمكن أن يكون الانحلال الحراري. بعد ذلك بعامين ، سأشتري نفس الشيء ، هناك شيء واحد لا أغفره وأعتقد أنه لا ينبغي لك أن تكون كذلك وأنك صواني بسكة قابلة للإزالة. أنها مريحة جدا. شيء آخر يمتلكه هذا الفرن وأحبه هو فتح الباب بالكامل ، فهو يفتح ويخفي عند قاعدة الفرن ، ويأتي عليه يختفي ، إنه رائع. ثم مثل جميع الأفران الحديثة ، فإنه يحتوي على العديد من الوظائف ، بعضها مثل "تجديد الأطعمة" التي تسير بشكل رائع ، أو تخمر ، أو تسخين الأطباق ، أو تبخير ... كنت في حاجة إليها بعرض مثل اللوح ، 80 أو عرض 90 سم وهذا يجعله أغلى ... شاهد شريط الفيديو هذا الذي يخرج فيه الفرن ويخفي الباب. هذا النموذج هو elOVEN NEFF® fullsteam و circotherm 100 ٪ STEAM B48FT68N0 فتح الباب الشريحة وإخفاء. جميلة و carillo ... لهذا السبب كنت ادخر الكثير من أجل المطبخ - أعتقد أن موقفي قد توقف أيضًا.

الجرس: شراء آخر مهم لأنه في حالتي ، يكون المطبخ مفتوحًا لغرفة المعيشة. اسمحوا لي أن أسترشد أجهزة Pascual التي هي التي باعت لي جميع أجهزة المطبخ. إنهم جميلون للغاية ويعملون بشكل رائع ، وقد أوصوا بي وأوصيكم بذلك. إنه متجر حي صغير للغاية ولكن مع العمل لسنوات عديدة بشكل جيد ، فهي جادة ومهنية. قالوا لي لارتداء SIEMENS® LC91BE552 غطاء محرك السيارة معرفة مدى ضيق كان على الميزانية. إنه غطاء محرك ذو طاقة إستخراج كافية ، مع إضاءة LED عاكسة في الكثافة ... لطيف يعمل بشكل رائع.

سترى أن جميع أجهزتي تقريبًا لم تعد متوفرة بعد عامين. هذا يتغير بسرعة كبيرة. وغني عن القول أن هذا الإدخال لا يتم برعاية لأن العمل في كثير من الأحيان كان سيتم القيام به ، هاهاها. كل شيء في المنزل دفعناه دينياً ، على الرغم من أنني لا أمانع إذا فعلوا ذلك ، فقد شكره جيبي: د هاهاها. ومع ذلك ، مع بذل كل جهد ممكن للحفاظ على المدخرات في انتظار أن تكون قادرة على الحصول على مطبخ أحلامي ، كان الطريق يستحق كل هذا العناء. أحب النتيجة وأستمتع بها كل يوم. أكثر ما يمكنني طلب.

آمل أن ترى الأشياء التي تحبها ويمكن أن تطبق في حياتك الآن أو في المستقبل. إذا كان لديك أي أسئلة ، فأنا هنا لأي شيء تريده!

قبلة كبيرة. ريال عماني

PD: كان ذلك مطبخي الآخر