الكعك

كيفية جعل الكعك الكمال ، والحيل

بعد استقبال جيد لل "حيل البسكويت المثالي" ، كتب العديد منكم لي لإعداد برنامج تعليمي آخر بموضوع يثير اهتمامك كثيرًا:"كيفية صنع الكعك المثالي".

الاستخدام الجيد للفرن الخاص بك وبعض المعرفة حول الكعك ، سيكون أمرا حاسما لتحقيق نتيجة مثالية. آمل أيضا أن هذه "تفاصيل" أنني سأخبرك بأنك مثيرة للاهتمام بالنسبة لك - أن آمل أن تحصل على شيء جديد مما أخبرك به - وبالنسبة لي ، وبعد القراءة والبحث والمحاولة ، أتعلم على طول الطريق.

هذه المرة تباينت المعلومات مع أحد كتب كزافييه باريجا ودعا "الكعك". تظهر العديد من الوصفات التي ستظهر عليها قريبًا على المدونة: D

إعلان

دعونا نفعل ذلك

كيفية جعل الكعك الكمال

  • أول شيء يجب عليك فعله هو لدينا المكونات في درجة حرارة الغرفة أعدت جيدا وتأكد من أنك لا تفتقد أي شيء.
  • الدقيق لإعداد الكعك هو "فضفاض"، لا يتم استخدام الطحين القسري أو المعجنات أو الطحين العادي إلا إذا كان لديهم الكثير من الدهون ويحتاجون بشكل استثنائي إلى دقيق يدعم هذا الوزن. الطحين الفضفاض يرتفع أكثر ، فهو أكثر رقة. إذا كانت المناخل تكسب الكثير ، فحاول.
  • بيض: من المهم أن البيض من الوصفة الخاصة بك يتم التغلب عليها وتهويتها بشكل جيد إذا كنت ستصنع الكعك ، إذا كان ما ستفعله هو الكعك ، فلست بحاجة إلى تهويتها كثيرًا لأن هذه نوع الكب كيك أكثر إحكاما ومنخفضًا. سترى أنه في العديد من الوصفات يتم فصل صفار البيض عن البيض ويتم تركيب الأخير بشكل منفصل ، بحيث يتم تحقيق مزيد من التقلبات. إذا كنت ستقوم بتثبيتها بشكل منفصل ، تذكر أنه يجب ألا يكون هناك صفار في خليط البيض وأن الزجاج يجب أن يكون خاليًا من الشحوم أو لن يتم تثبيته. شيء آخر أفعله عندما أضرب البيض هو تسخين الخليط قليلاً بحيث يصبح أفضل ، لذلك سترى أنه في الوصفات نبرمج دائمًا على سبيل المثال: 3 دقائق ، 37º ، السرعة 3 ونصف مع فراشة وبعد ذلك هزمنا مرة أخرى دون درجة حرارة ... فهي هائلة.
  • فوز البيض: في thermomix وأنهم إسفنجيون جدًا ، يكون الأمر أكثر تعقيدًا مما لو كنت تفعل ذلك ببعض الأعمدة الكهربائية أو باستخدام أداة Kidchen Aid ، نظرًا لأن زجاج TMX مغلق ويذوب الهواء بشكل أسوأ ، ولكن ما سنفعله يستحق كل هذا العناء ، أنا تبدو رائعة ؛ د
  •  سكر: يستخدم لإعطاء حلاوة ويساعد أيضًا في الحفظ اللاحق للكعك ، ولكن لا تبالغ فيه أو ستجعل العجينة جافة من قبل في الفرن. يمكنك استخدام السكر الأبيض وسكر القصب والسكر الزجاجي والعسل والمحليات الكيميائية إذا كنت مصابًا بمرض السكري.
  • دهن: عادة سوف نستخدم زيت الزيتون البكر الممتاز بنكهة خفيفة ، أ نوع Arberquina. يمكنك استخدام زيت عباد الشمس بدلاً من ذلك ، لكنك تعلم بالفعل أن الخواص الغذائية لا علاقة لها بالزبدة. يعطي الزيت كمية أكبر للكب كيك من الدهون الأخرى ، كب كيك أكثر ليونة ورطبة.
  • حليب: كله ، شبه أو خالي الدسم. الشيء الوحيد الذي يغير نوع الحليب هو نسبة الدهون التي يحتويها والتي لا تؤثر كثيرا على النتيجة النهائية ، على الأقل لم ألاحظها على الإطلاق. إذا كنت تعاني من عدم تحمل اللاكتوز ، فاستخدمها لبن خالي من اللاكتوز دون مشاكل ، هذا هو الشيء الوحيد الذي لا يحمل السكر.
  • خميرة: تستخدم الكعك والدقيق فضفاضة الخمائر الكيميائية ما ينتجونه هو "غاز" أو ثاني أكسيد الكربون ، أي أنهم يضعون الهواء في العجين ، لذلك يجب أن يوضع العجين في الثلاجة قبل الخبز. ال الخميرة الملكية يحتوي على الغلوتين ، وهناك غيرها من الخمائر ذات الملصقات البيضاء التي تكون مجانية - في حال كنت الاضطرابات الهضمية.
  • ملح: كثير من الناس يرسلون رسائل البريد الإلكتروني يسألون لماذا يجب عليك وضع قليل من الملح في الوصفات الحلوة. السببان الأساسيان - على الرغم من أنه من المؤكد أن هناك أكثر من ذلك - هو أن الملح يعمل كعامل محسن لذوق الكب كيك ، الحلو ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، يساعد الملح في جعله أكثر إسفنجية. مع قرصة يكفي.
  • نكهة الكعك: من السهل جدًا ، أنصحك دائمًا لا ترمي جلود البرتقال والليمون، واحتفظ بها جاهزة لهذه الأشياء. يمكن أيضًا تذوقها مع القرفة والفانيليا وجوز الهند ...
  • بمجرد صنع العجين: واسمحوا الوقوف ل الحد الأدنى 1 ساعة أو حتى في اليوم التالي في الثلاجة - سيكون هذا مثاليًا ، لكننا في أوقات كثيرة نسارع: D-. وبالتالي فإن الخميرة سوف تفعل تأثيرها بشكل جيد وسوف ترتفع أكثر في الخبز.

  • قوالب: بينما توضع العجينة ، تذكر وضع قوالب الورق داخل قوالب السيليكون الأخرى ، والمعادن ، إلخ ... تميل قوالب الورق ذات وزن مزيج الكعك إلى الانتشار في الفرن ، ولهذا السبب الكعك لا تملك "copete" ملفتة للنظر. إذا تركتهم داخل قالب صلب ، فإن العجين يرتفع مثل الرغوة: D
  • ملء القوالب: قبل ملئها اخلطي العجينة جيداً. ملء فقط 3/4 من القالب. إذا كنت ستضع السكر المبلل في المقدمة ، فلا تفرط في زيادة الكمية ، لأن السكر يزن ويمكن أن يتسبب في عدم ارتفاع هذا السبب أيضًا.
  • سخن الفرن: ل 250º قبل إدخال الكعك ، يجب أن تكون في درجة الحرارة هذه حوالي 15 دقيقة قبل وضع العجين لدينا. ثم ، عند فتح الباب سوف تنخفض درجة الحرارة هذه. سوف نخبز الكعك في 200º-220º لمدة 15-20 دقيقة ، والوقت الذي يحتاجونه. لا أستخدم مروحة الفرن مطلقًا في الكعك ، بل يمكن أن تخرج قليلاً من الجانب: D ، لذلك مع وجود وظيفة الحرارة صعودًا وهبوطًا ، يكفي ذلك.
  • صينية الخبز: ضعه في الجزء المركزي من الفرن.إذا كان ترموستات الخاص بك لا علامة بشكل جيد، شراء ميزان حرارة الفرن ، فهي عملية جدا وعادة ما تسير على ما يرام. يمكنك بسهولة العثور عليها عبر الإنترنت.
  • متى تفتح باب الفرن: لا تفتحها أثناء ارتفاع الكعك أو ستوقفها عن فقدان الحرارة. يجب أن لا تفتح الفرن حتى تصبح لونها ذهبيًا. إذا كنت لا تعرف ما إذا كان خبز الكب كيك الخاص بك بالكامل أم لا ، يمكنك استخدام الحيلة لعصا عصا ومعرفة ما إذا كانت رطبة أو جافة.
  • صيانة: بمجرد انتهاء الوقت ، أخرج الكعك من الفرن حتى لا تجف وتجف أكثر مما ينبغي ، حتى تصبح أكثر غضًا ولا ترطبها حتى لا تنكسر حتى تصبح باردة تمامًا. كن حذرًا من عدم وجود مسودات وانتظر أن يبرد تمامًا - أو سيبقى مبللاً من البخار الذي يتكون من أشكال الحرارة - قبل وضعها في حاويات محكمة الإغلاق للحفاظ عليها لفترة أطول أو في كيس بلاستيكي مغلق.
  • تجميد العجين: إذا كنت لا ترغب في صنع العديد من الكعك ، فيمكنك تجميد جزء من العجين دون مشاكل ، حيث يمكنك تجميد العجين أو طبخ الكعك وقتما تشاء.

هذه هي لدينا جميع وصفات كب كيك.

تذكر ، حتى يكون الطعام غنيًا ويتطلع بأفضل وجه ، ليس عليك فقط اتباع وصفة أو أخرى لهذه الرسالة. من الضروري الطبخ مع الحب ، دون أي ضغوط ، والاستمتاع بما تفعله. سيكون هذا الأمر مثاليًا ، وسيكون أقلها ارتفاعًا ، ولكن عندما تنظر إلى الفرن وترى كيف تنمو ، سترى وجهك وابتسامة تنعكس في الزجاج.
أشياء جيدة أحضرت الكثير من الرضا.

المصدر: التجربة نفسها التجربة والخطأ، وبعض توصيات كزافييه باريجا

فيديو: Real Life Trick Shots 2. Dude Perfect (كانون الثاني 2020).