غش

كيفية تجفيف أو تجفيف الفطر في المنزل

بالأمس كتبت لي الكثير وتسألني عن كيفية شراء "الفطر المجفف ". يتم رؤية المزيد والمزيد من المنتجات مع هذا النوع من الحفظ في السوبر ، وإذا كنت تتذكر ، قبل بضع سنوات ، لقد حققنا تحدي مع Trevijano يبيع الأرز مع الفطر المجفف والخضروات الأخرى الجاهزة للطهي.

نظرًا لأن الكثيرين لا يعرفون كيف يتم ذلك ، فقد اعتقدت أنه لن يكون من الخطأ شرح الإجراء وما يتم تحقيقه ، بالإضافة إلى تعليمك تقنيات صيانة أخرى من المفيد معرفتها دائمًا.

الجفاف، إنها عملية التخلص من الماء التي تحتويها الفطر في هذه الحالة والتي تتسبب في تلف المنتج. إنها عملية حفظ طويلة الأجل ، ولكن ، كيف يتم صنعه في المنزل؟. الآن نرى ذلك

إعلان

ريزوتو فطر | أرز ميلانو مع البوليطس | فونغي صلصة بورسيني

كيفية تجفيف الفطر في المنزل
الخطة أ ، أول شيء فعله هو جمع الفطر ، مع العلم جيدًا أننا نأخذ من الأرض. إذا لم تكن شخصًا خبيرًا أو لم تكن بصحبة شخص يوجهك ويستطيع إرشادك ، فلن أجرؤ على: D. خيار آخر هو شراء الفطر والذهاب إلى الخطة ب-كما أنها بأسعار جيدة ، يمكنني شراء الكثير والجفاف في المنزل-. جواي

بمجرد أن يكون لدينا الفطر في المنزل ، يجب علينا تنظيفها بقطعة قماش جافة ... وأقل رطوبة كلما كان ذلك أفضل. استخدم الماء فقط إذا لم يكن هناك علاج آخر. الآن هم مثاليون ، عليك فقط أن تقرر كيفية تجفيفها ، كليًا أو مدرفلًا ... ستعتمد على الحجم والنتيجة التي ترغب في الحصول عليها. كلما كان الفطر أكثر سمكا كلما طال الجفاف.

هناك العديد من الصيغ لتجف في المنزل:

  1. يجففهم في الهواء، على شبكات حيث سنلتف حولها أو نعلقها ، ونمررها عبر خيط كقلادة ونضعها في مكان يسير فيه الهواء دون أن تغرب الشمس مباشرة. يجب أن تكون المنطقة التي نضعها فيها ساخنة ، في المطبخ ... ويجب ألا يكون هناك الكثير من الرطوبة. بالتأكيد هذا الخيار سيستغرق منا مزيدًا من الوقت ، مثل يومين أو 3 أيام. يمكننا استخدام مروحة لتدوير المزيد من الهواء وتجفيفه قبل وضعه حتى على الرادياتير ، على حامل.
  2. يجففهم في الشمس. وقد تم ذلك مع عمر التين والخوخ. هذه التقنية بسيطة ، والتعرض لأشعة الشمس حتى تكون مثل "العنب يمر"، تذكر أن جمعها في الليل أنه مع الرطوبة يمكن أن يكون مملوء. هنا يمكن أن تختلف مدة التجفيف ، مع عدة أسابيع. المشكلة هي أن الحشرات يمكن أن تأكل الطعام ، لذلك هناك بعض مجففات الطاقة الشمسية التي تحميها من "هذه العناصر" ... يشبه وجود الفواكه والخضروات في الدفيئة. فقط الشمس والحرارة.
  3. في الفرن في درجة حرارة منخفضة. في حالة الفرن - وهو ما استخدمته عدة مرات - يمكنك وضع الفطر في صينية على ورقة الخبز أو أفضل على الرف من خلالها تمر الحرارة بشكل جيد للغاية ، تتم برمجة الحرارة في درجة حرارة منخفضة ، أي عند 50-60 ° C وإذا كان لديك توربو يمكنك وضعه ... انتظر لمدة 4 إلى 6 ساعات. يمكن أن تكون مكدسة الرفوف إذا كان لديك عدة. إذا سمح لك الفرن بذلك ، يمكنك ترك الباب موارباً ، مساعدتك بقطعة قماش ، بحيث يترك مجوفًا ويخرج الرطوبة. من الأفضل تجفيف الأفران الكهربائية لأن أفران الغاز يمكن أن تلوث الفطر بغازات المداخن. بالإضافة إلى الفطر ، يمكنك تجفيفها بهذه الطريقة: الكمثرى والتفاح والموز والعنب والأناناس والبصل والجزر والكراث والطماطم والكوسة والأعشاب ...
  4. مع مجففات كهربائية أو مجففاتلهذا الغرض إنها مريحة للغاية ، خاصة إذا كنت تخطط للقيام بذلك في المنزل بشكل متكرر وتوفير الوقت والمال - يستهلك الفرن مزيدًا من الطاقة. تتكون طريقة التجفيف من الهواء الساخن ومروحة ، والعديد من الشبكات المرصوفة والجفاف في فوهات pispas. إنها ليست طريقة بيئية ، لكنها سريعة وآمنة.

الاستخدامات والحفظ:

  • يستخدم: بمجرد تجفيفه ، يمكنك الحفاظ على الفطر المطحون لوضع الصلصات أو الحساء أو الحساء أو تركها كاملة أو لفافة بحيث يمكننا دائمًا أن نقرر في النهاية كيفية إضافتها إلى الحساء ، الأرز ، في الزينة ، إلخ ...
  • صيانة: بمجرد التجفيف ، يجب تخزينها في أغطية محكمة الغلق أو عبوات زجاجية خالية من الرطوبة وتخزينها في مكان بارد دون التعرض لأشعة الشمس. يمكنك أيضًا استخدام أكياس الرمز البريدي النموذجية.

وإعادة الترطيب:

  • لإعادة استخدامها ، نحتاج إلى ترطيبها ويمكن القيام بذلك: في الماء الساخن ، الماء البارد ، الحليب... السائل المتبقي سيأخذ جزءًا من نكهة الفطر ، لذلك من المهم إعادة استخدامه في الطبق الذي نصنعه. يعيد البخار أيضًا السائل المفقود إلى عيش الغراب ، واعتمادًا على الطعام الذي نعده ، يمكن أن يتم ترطيبها عن طريق سكبها مباشرةً في ماء الحساء.
  • يتراوح الوقت من الماء 30 دقيقة في 2 ساعة عادة. تأكد من أنك أخذت ملمسًا مناسبًا ولا تتخلص من السائل الزائد.

أشكال أخرى للحفظ:

  • تجميد: من ما قرأته ، لا يوصى بتجميد الفطر مباشرة لأنه يمكن أن يغير نكهته ، إنه أفضل مما لو كنت ترغب في تجميده ، الأسقلوب لمدة 3 دقائق ، المطبوخ المسبق ، أو المطابخ ثم التجميد. بمجرد ذوبان النكهة ، قد يتم تعزيزها حتى لا تفرط في الملح.
  • مخلل: وصفة *: "جزءان من الخل لواحد من الماء والملح وعدد قليل من حبوب الفلفل وورقة الغار ، وإذا كنت تريد فص من الثوم وملعقة صغيرة من السكر. عندما يبدأ الغليان وتراجع الملح ، يُضاف الفطر ويُطهى المزيج ببطء لمدة 10 دقائق. أخرجها من السائل واتركها تبرد وضعها في مرطبانات زجاجية وقم بتغطيتها بخل الطبخ. ". تخزينها في مكان بارد.
  • إلى الطبيعي: القيام بعملية السمط ، وضعت في الجرار الزجاجية معقمة ومتابعة عملية البسترة -مريم ماري.

من هذه الخيارات الثلاثة الأخيرة ، الخيار الذي لديه المزيد من الشكوك هو "الطبيعية" لأنه من الصعب معرفة ما إذا كان التعقيم صحيحًا. ال مخلل المحافظة سوف يغيرون الطعم ويقيدون استخداماتهم. ال جفاف هذا هو الخيار الأكثر راحة جنبا إلى جنب مع تجمد من الفطر مسبقة الصنع.

مصدر: "من الحديقة إلى المخزن"من ماريانو بوينو و "الفطر والمواقع" *

فيديو: تجفيف الفطر وأستخراج الأبواغ (كانون الثاني 2020).