غش

كيفية طي الأكياس البلاستيكية

يعتبر رمي الأكياس البلاستيكية جريمة ضد النظام الإيكولوجي ، وأعتقد أننا نعرفها جميعًا ، لكننا لا نطلب منهم حقًا أن يعطونا الفاكهة في كيس ورقي معاد تدويره ، وفي معظم الأوقات ، نلقي الأكياس في سلة المهملات لأننا في المنزل لدينا وفرة وتناول الكثير.

ما أقترحه اليوم هو طي الأكياس لإعادة استخدامها. بالتأكيد لديك درج أو زاوية بها أكياس تشغل بربرية لأنك غير مخزّن بشكل صحيح ، لذلك من المثير أن تتعلم طيها.
لقد قمت بذلك منذ أن علمني Charo - وهو طبيب - الأمر في حراسة ، ومنذ ذلك الحين أصبح عادةً في المنزل. نعم ، الأكياس مطوية: D

أول شيء يجب عليك فعله هو تمديد منطقة المقابض جيدًا بحيث يكون وزن المحتوى الذي جلبته قاسيًا ، إذا قمت بسحب المقابض والقاعدة ، فسيكون من السهل جدًا تمديد الكيس. بمجرد أن تكون جاهزًا ، مرر يدك إلى "كيها" وتفريغ الهواء الذي قد تكون لديك.

إعلان

الآن سوف تضطر إلى طيها عدة مرات ، حتى يصبح سمك المقبض. في كل مرة تقوم فيها بطي الهواء ، قم بإفراغ الهواء عن طريق التمديد بيديك ، مثل المرة الأولى ، لذلك ستحرص على امتلاك حقيبة مسطحة تمامًا بمجرد طيها تمامًا.
الآن يأتي أكثر متعة. جعل المثلثات وأضعاف. ضع إصبعك في زاوية الكيس وابدأ في الطي (انظر الصورة) ، وسيتم تشكيل مثلثات تنتهي عند وصولك إلى المقبض.

عندما تصل إلى منطقة المقابض ، قم بطيها إلى نصفين ، وجعل شكل المثلث مناسبًا تمامًا عند تقديمه من خلال جوف الطي ، سترى أنه كما لو كان مخروطًا ، أدخل الزاوية وجاهزًا . انظر إلى الصور جيدًا ، إنها سهلة للغاية. ستكون الحقيبة مسطحة تمامًا ، ولن تشغل أي شيء ، ويمكنك تخزينها في أي مكان ويمكنك استخدام هذه "الطريقة" مع كل حقائبك. سترى كيف تحصل على المزيد منها ومن الآن فصاعدًا لا ترميها بمجرد إفراغها.

ملاحظة: ليس لديك أي عذر ، احمل دائمًا حقيبة في حقيبتك ، في السيارة ، في معطفك ... سوف يساعدونك على الخروج من المتاعب ، إذا أصيب شخص بالدوار في السيارة ، إذا بدأ المطر ، وإذا كان كلبك يفعل ذلك ... في تلك الأماكن في تلك التي حقيبة دائما في متناول اليدين.

وتذكر أنه لن يكون من السيء بالنسبة لك إجراء عملية الشراء معهم مرة أخرى حيث إنها سوف تساعدك على أخذ جميع المكونات التي نستخدمها في وصفات Speed ​​Spoon إلى المنزل: D

وماذا فعلت حتى الآن مع حقائبك؟

فيديو: طريقة ذكية لترتيب أكياس المطبخ. Why Channel (كانون الثاني 2020).