بلدي الأواني

كيك ستاند الاحترافي لـ Ateco

لقد وصلت منذ فترة ، لكنني لم تتح لي الفرصة لتظهر لك ثمينة كعكةموقفإنه مجرد نزوة ولكن دعنا نقول أنه كان علي أن أقول نعم أو نعم لهذا العجب أنني رأيت في العديد من متاجر "ماجنوليا بيكري" الشهيرة في نيويورك. ولكن هذا لم يعد مناسبا في حقيبة.

هذا كعكةموقف من العلامة التجارية الأمريكية ATECOهو في الواقع بسيط القرص الدوار - المهنية - التي تساعد كثيرا في تزيين الكعك لأنه مع بداية الطبق يمكنك ترك الانتهاء من ملليمتر في الكعك الخاص بك ، دون الحاجة إلى القتال مع صينية على سطح المطبخ الخاص بك. حتى تتمكن من منحها شكل مثالي.

ال كعكة قTAND ينقسم إلى قسمين ، من جهة واحدة قاعدة من الحديد المطلي باللون الأبيض مع العلامة التجارية المحفورة "Ateco" - علامة تجارية من بداية عام 1900- ، ومن ناحية أخرى صفيحة ألمنيوم مغلفة بمسحوق الحديد المصبوب لجعلها أكثر ثباتًا ولها صنبور معدني في أسفله يتم إدراجه في القاعدة .

إعلان


مع الحزمة ، يوجد أيضًا مطاط غير قابل للانزلاق ليناسب الصفيحة (قطرها حوالي 30 سم) ولكن في الولايات المتحدة "مخبز ماجنوليا"، يضعون قاعدة ورقة لاصقة مع السيلوفان - يربط أحد الطرفين بطرف لآخر حتى يكون لديك عجلة وبالتالي تلتصق الحرارة صعودًا وهبوطًا - ويصقون قاعدة أخرى أكبر قليلاً من حجم لوحات الكيك ثم تبدأ مع الديكور. وبهذه الطريقة ، لم يكن لديهم مشكلة في نقل الكعكة بمجرد الانتهاء إلى صينية جديدة.

الحركة بسيطة وسلسة. يدور بشكل جميل على نفسه بالسرعة التي تقررها. القاعدة لها ما يكفي من الوزن بحيث لا يتحرك شيء. التنظيف ليس مشكلة. بقطعة قماش صابون ، شطف وجافة ، وسوف يكون مثاليا.

لتزيين الكعكة ، لن تكون هناك حاجة إلى قاعدة دوارة جيدة فحسب ، بل سنحتاج أيضًا إلى ملاعق لتنعيم السطح بأحجام وأشكال مختلفة تسهل عملية التنعيم وملعقة يجب أن تسكب الغطاء وكوب بماء دافئ لتنظيف "الأدوات" وتسخين المواد. لذلك يمكنك أن ترى كيف يتم ذلك ، وهنا أترك هذا المنصب من Bea حيث تصنع خطوة بخطوة كيفية تزيين كعكة رائعة على هذا الأساس.

في إسبانيا ، لم يكن من السهل للغاية الحصول عليها بسعر معقول ، لذا فقد طلبت ذلك Foodecora لم يكن لدي ذلك في كتالوج المنتجات ولكنني حصلت عليه (الآن إذا رأيته على موقعه على الويب) ، يمكنك أيضًا رؤيته فيطعامي جميل أكثر تكلفة بكثير.

الآن علينا أن نجعل بعض الكعكة ، أليس كذلك؟
Besotes

فيديو: كيكة طابقين بأستخدام الستاند (ديسمبر 2019).