مجتمع

أبيض وأسود


تم إصدار هذا المطبخ من قبلنا الآن. لا يزال بإمكاننا رؤية الصناديق في الصور ، وأدوات البناء ، والبلاستيك دون إزالة. يا له من وهم. إسماعيل بلازكيز - مصممنا الداخلي الرسمي - يجلب لنا هذا الإصلاح الرائع الذي انتهيت للتو. أتصور أن المالكين بدأوا في وضع اللوحات ، النظارات ، الفطائر ، الشوك ، السكاكين ، الثنائيات الحرارية ، إلخ ... في كل درج وفي كل ركن من أركان سطحه الرائع.

الطبخ العلامة التجارية الجديدة هو الفرح ... :)) أنا من رأي ذلك "الحلم لا يكلف". لقد حلمت مرات عديدة لبضع سنوات ، كل يوم غيّرت فيه اللون ، كل عام مضى ، كنت أرغب في ذلك بشكل مختلف وكما هو الحال مع الكثير من الأشياء في الحياة ، جاء اليوم لتغييره. من فضلك ، لا تتوقف عن الحلم ، فهي تجعلنا على قيد الحياة ولدينا أوهام. مبروك لأصحابها وشكرا على السماح لنا بإظهاره.

إسماعيل ، مصمم داخلي MTDI:
"الحقيقة التي اعتقدت دائما أن هل الأبيض والأسود كانوا مخيفين ، بالطبع ، المطبخ النموذجي مع الأثاث الأبيض ، والبلاط الأبيض ، والسطح الأسود كان يتبادر إلى الذهن دائمًا ...

إعلان

وأخيرا قررت أن ألعب بهذه الألوان الأساسية ، لأنه "التوابل لهم" مع مجموعة رمادية ، أنها لينة وجذابة وأنيقة.

قبل البدء ، كان المطبخ الأصلي نموذجي لجميع الطوابق ، مع باب الوصول من الردهة وباب الخروج إلى حبل الغسيل ، شكل مستطيل نموذجي. الأثاث من جانب والآخر يواجه طاولة صغيرة مع بعض المقاعد ... كما تعلمون ، من المعتاد: أنبوب المطبخ.


كان لدينا عدة أساسيات: ثلاجة أمريكية 90 سم., منطقة تناول طعام غير رسمية ومنطقة جلوس للأطفال, الكثير من مساحة التخزينو الفريزر والثلاجة الصغيرة غير متكاملوالأهم من ذلك فتحه إلى غرفة المعيشة أن تكون نظيفة وجمالية قدر الإمكان.


أما بالنسبة لاختيار المواد ، فقد اقترحت للأمام والكلمة نفس المادة ، أ البورسلين تصحيح في شكل مستطيل ، لائحة رمادية. على الجدار الذي هو صلة مع غرفة المعيشة التي وضعت لائحة سوداء طبيعية في شكل لاجا. أرسمت السقوف والعمودين فيها الفحم الرماديولإنهاء الأثاث و كونترتوب فارغة.


جبهات الأثاث هي من أ المواد الطبقية البيضاء مع الحبوب ماتي أفقي محكم، عانى جدا من علامات المسارات. ومنطقيا ما زلت أحب Silestone وهو في هذه الحالة هو القمر الأبيض.
في واحدة من أعمدة الأثاث ، التي هي دون الظهر للتهوية ، لقد قمت بتثبيت الثلاجة الصغيرة والفريزر ، وبهذه الطريقة تكون مخفية ، لكن في الوقت نفسه ، لا يتعين على المالك إنفاق الأموال على أموال جديدة لدمجها.
ل كونترتوب كبير الذي يخدم في نفس الوقت كما شريط ، يضم الحوض وغسالة الصحون. لإعطاء إحساس بالاستمرارية ، تم تثبيت جانب الشريط في نفس Silestone.

من أجل عدم إضاعة مساحة دون داع ، اختار العميل تثبيت أ فرن كومبي ، هو فرن وميكروويف في نفس الوقت. من الواضح أنها ليست كبيرة جدًا في مساحتها الداخلية ، ولكنها تعمل على إعداد كل من الشواء في الوقت المحدد ودعم الاستخدام اليومي للجزئي.

أما بالنسبة لل تم تثبيت جرس 90cm الزخرفية. مع إخلاء 750m3 / ساعة ، مما يضمن ترك مساحة نظيفة من الروائح والأبخرة. بالطبع ، هذا إذا كنت لا تنسى أن تبدأ!

لإعطاء لمسة النعمة ، قمت بتثبيت أ الصنبور الصنبور ،مع الاستحمام ، على الرغم من أن لديها مؤيديه والمنتقدين هو عظيم جماليا. بعض شنقا المصابيح الكهربائية في الانتهاء من الألومنيوم على شريط المنطقة و ثلاثة أرصفة ، كان هائلا!

أتمنى أن تكون قد أحببت ذلك
إسماعيل بلزكويز ، مصمم ديكور داخلي MTDI.