60 دقيقة

Pão de Ló de Margaride مع Thermomix

في سبتمبر قلت لك زيارتي إلى فيليجيراس لنرى كيف تم صنع كعكة الإسفنج والحساسة هذه عن طريق الاتصال "باو دي لو". على طول و "حصر" من البرتغال هناك إصدارات مختلفة من هذه الوصفة وقمنا بإعداد واحدة من تلك التي رأيناها في مجلة برتغالية لبيمبي.

يستغرق 20 بيضة وصفة ، في الواقع ، 4 بيضات كبيرة أو 5 بيضات متوسطة و 16 صفرا ، لا يحمل الخميرة، على الرغم من أنك إذا أردت ، يمكنك وضع ملعقة صغيرة من الخميرة الكيميائية وتكون النتيجة إذا لم تفتح الفرن في وقت مبكر مثل تلك التي تراها في الصورة ... رقيق ، رقيق.

هذه الوصفة مصنوعة من الطين ، والأواني المليئة بورق الخبز ثم توضع على غطاء حتى يتم طهي الكعكة داخلها ولا تحترق السطح. لتحضيرها مثلهم ، استخدم قالبًا بقطر 24 سم وربطه بورق الخبز وصنع مخروطًا في الوسط وسكب الخليط فوقه. ثم غطيها بورق فضي. لم يكن لدي ذلك لذلك أنا صنعته في قالب الشمال وغطيته. ترى ما هي نتيجة رقيق.

إعلان

آه! من الطبيعي أن يلتصق الخليط بالورق ، وسوف "نمزق" البتات لأكلها. من جرب هذه البسكويت ، فأنت تعرف ما أتحدث عنه :)

باو دي لو مارغريد
 
إعداد:
20 دقيقة
الطبخ:
50 دقيقة
الوقت الإجمالي:
1 ساعة و 10 دقائق
 
Pão de Ló de Margaride في كعكة إسفنجية للغاية مصنوعة من البيض والسكر والدقيق ، وهي نموذجية للبرتغال وهذه على وجه الخصوص ، من منطقة فيليجيراس.
المؤلف: روزا أردا
الوجبات: 10
المكونات
  • 130 غرام دقيق المعجنات
  • 5 بيضات متوسطة
  • 16 صفار البيض
  • 300 غرام من السكر
  • 1 ملعقة صغيرة من الخميرة الكيميائية (اختياري)
خطوات للمتابعة
  1. سخن الفرن إلى 200 درجة مئوية
  2. ضع وعاء على غطاء thermomix و وزن الطحين. احتياطي.
  3. ضع الفراشة ، ضع البيض 5 ، صفار البيض والسكر والبرنامج 16 دقيقة في السرعة 3.
  4. برنامج 1 دقيقة أخرى في السرعة 3 دون كوب ، وإضافة الطحين إلى ملاعق كبيرة بحيث يتم دمجها تدريجيا.
  5. تصب في العفن الخاص بك و اخبز 50 دقيقة ، أول 10 دقائق عند 200 درجة مئوية ، ثم التالي في 180 درجة مئوية لا تنس أن تغطي السطح بورق الخبز حتى لا تحترق.
الملاحظات:
تُصنع قطعة القماش في أواني فخارية ذات غطاء وفتحة مركزية في القاعدة ، تصطف دائمًا بورق الخبز حتى لا تلتصق بالجدران. إنها "كعكة إسفنجية" إسفنجية للغاية لا تحتوي على الخمائر الكيميائية أو أنواع أخرى من التخمرات ، فالحيلة هي ضرب البيض جيدًا وتركه إسفنجيًا جدًا.
المهم: لقد قمت بإعداد اثنين ، الأول عندما فتحت الفرن مبكرًا جدًا لأنه احترق ، سقط (لم يكن لدي أي خميرة) ، لذا كررت الوصفة. والثاني أضع ملعقة صغيرة من الخميرة وغطيتها بورقًا. في القالب (كان جديدًا) وضعت رذاذًا ، يمكنك استخدام القليل من الزبدة ، ولكن إذا كنت تفعل ذلك بالورق كما هو الحال في الوصفة الأصلية ، فمن الطبيعي أن تلتصق "القشرة". قم بتنظيف الورق بالخليط ثم املأه.
3.2.1753