Hypocaloric

العشاء على النظام الغذائي ، والحيل

يقول المثل:"تناول وجبة الإفطار مثل الملك ، وتناول الطعام مثل الأمير وتناول العشاء مثل المتسول". صحيح جزئياً أن العشاء هو الطعام الذي نحرقه على الأقل لأننا سنذهب إلى الفراش ، لكن هذا لا يعني أنك لا تأكل جيدًا. كما هو الحال في بقية اليوم ، سنأخذ في العشاء أجزاء من الهيدرات والبروتينات والدهون ، وما إلى ذلك ... في النهاية ، ما يهم هو إجمالي السعرات الحرارية والتمرينات التي نقوم بها ، بحيث لا يتعين علينا التقليل من الكميات.

تواجه العشاء مشكلة إضافية ، وهي نزهات ليلية مع الأصدقاء ... لذلك لا تبالغ في ذلك بينما تخسر وزنك ، اليوم أعطيك بعض النصائح. إذا كنت تريد إنقاص الوزن ووضع بعض الإرادة ، فستحصل عليه.

في VC لديك بالفعل جميع الإدخالات التي كتبناها عن النظام الغذائي: الإفطار للوجبات الغذائيةمنتصف الصباح ونصف بعد الظهر, وجبات للوجبات الغذائية والآن عشاء. ولا تنسى وصفات لدينا على بلوق لمساعدتك على فقدان الوزن: د

إعلان

لعمل وجبات العشاء:

  • الحقيقة هي أن العشاء بالنسبة لي ، إنها الوجبة الأكثر "خطورة" في اليوم. أنا لا أحرقه وأنا جائع دائمًا ، لذلك من المهم للغاية إعداد وجبات خفيفة جيدة وتناول عشاء مبكر. لا تنقض على الثلاجة ، تحكم.
  • الجداول الزمنية مهمة. يجب ألا تتناول العشاء قبل النوم مباشرة. في إسبانيا ، عادة ما نتناول العشاء متأخراً للغاية ، وأعتقد أنه جزء من طريقتنا للوجود. هذا هو السبب في أنه لا ينبغي أن يكون عالي السعرات الحرارية ، يجب أن يكون خفيفًا ، وعلى الأقل يجب أن نتناول العشاء قبل ساعتين من النوم ، سيكون أفضل بكثير لعملية الأيض البطيئة لدينا في ذلك الوقت. ماذا عن العشاء في الساعة 9 مساءً ثم المشي؟ :)
  • لا تكافئ نفسك لأنك فعلت كل أسبوع بشكل جيد أو لأنك لم تفعله خلال اليوم "الماضي"لأنك سوف تفسد ذلك. في البداية ، يعتبر فقدان الكيلوغرامات مسألة مثابرة ، لذلك للجميع وليس لهدايا الطهي في البداية. تذكر أن تصنع وجباتك اليومية الخمس حتى تشبع وأن السكريات تبقى ثابتة طوال اليوم.
  • لتناول العشاء إعداد السلطات والخضروات من جميع الأنواع ، قم بطهيها على البخار أو أكلها نيئًا ، أو تناول اللحوم أو السمك الخفيف ، ولا تسيء استعمال الدهون على الإطلاق ، ولتناول الحلوى خاليًا من الحليب الخالي من الدسم أو الفواكه. عشاء بسيط وخفيف ولكن مع كل ما تحتاجه.
  • إذا كنت ستأكل بعض الخبز ، استخدام خبز القمح الكامل، هو أكثر صحة - واحدة الايكولوجية. مع المعكرونة نفسها ، لا يتجزأ يستغرق الأمر وقتًا أطول للهضم ، لذلك يعمل بشكل أفضل ، وبالطبع ، اترك المعاجين حتى يصبح مؤشر نسبة السكر في الدم أقل ، وبالتالي يكون امتصاصها أبطأ وتسمينها أقل ... البطاطا المطبوخة كاملة ومع الجلد، الخ ...
  • يجب ألا تتناول دائمًا البروتين فقط وتترك الهيدرات في الصباح. يجب أن تحتوي الوجبات الغذائية على جميع الأطعمة بكميات مناسبة ، لذلك لا تهتم بهذه الموضوعات. في النهاية ، الشيء المهم هو توازن السعرات الحرارية الذي يجب أن يكون لانقاص الوزن سالبًا. إن تناول سعرات حرارية أقل مما تحرقه يوميًا وفي هذه الرياضة يساعد كثيرًا ، لا بد منه.

عند الخروج لتناول العشاء هناك أو الذهاب إلى الحفلة:
إنها مشكلة عندما نتناول نظامًا غذائيًا لأن الخروج يعني نقل السعرات الحرارية معظم الوقت. لتجنب إلقاء كل شيء خلال الأسبوع ، إليك بعض النصائح:

  1. أكل شيئا في المنزل قبل الخروج. نموذجي فطائر الأرز على سبيل المثال سوف تجعلك هجاء وليس لدغة كثيرا. من المهم ألا تخطئ ، لذا إذا كان لديك جزء من معدتك ممتلئ ، فستقاوم بكل سهولة. أن من "ليوم واحد لا يحدث شيء" هذا غير صحيح. ويلاحظ الفائض على نطاق.
  2. إذا ذهبت إلى حفلة مهاجمي - بالمناسبة ، عادة ما يكون لديك بطاطس وزيتون وكبد وخبز ونقانق على الطاولة ، دعنا نذهبhipercalórico-, خدمة كل شيء على صفيحة - إذا كانت صغيرة أفضل بكثير ، سترى مقدار ما تأكله ، ولكن أيضًا ستختار جيدًا أنك ذاهب إلى زامبار. تذكر ، عليك أن تأكل بشكل معقول. يمكن أن تحتوي البيتزا على أكثر من 2000 سعرة حرارية ، والنقانق هي عبارة عن مشروبات قليلة السكر أو سكر أو حلويات ...

أفكار للعشاء الخاص بك:

هذه هي الأجزاء التي تتناول وجبة العشاء التي تحتوي على 1390 سعرة حرارية يوميًا: 2 حصص من البروتين ، 2 حصص من الكربوهيدرات ، 0.5 حصة من الخضار ، حصة واحدة من الفاكهة ، 0.5 حصة من الحليب و 1.5 حصص من الدهون الكلية.

  • الاثنين:
  1. كوب صغير من جازباتشو الطازجة + شريحة واحدة من الخبز الكامل الدسم مع شريحتين من الديك الرومي أو لحم الخنزير أو لحم الخنزير المطبوخ أو السيرانو + ثمرة.
  2. قطعة من الجبن الطازج عصير التفاح أو شوربة البطيخ مع لحم الخنزير + شريحة خبز خبز كامل + بابونج بالليمون.
  • الثلاثاء:
  1. عجة فرنسية مع البطاطا وسلطة أو Galician hake + شاي مع التحلية + زبادي خالي الدسم بنسبة 0٪.
  2. حساء جازباتشو + سيخ من الأناناس والديك الرومي + شريحة من الخبز + ضخ مع التحلية.
  • الأربعاء:
  1. السمك الأبيض على البخار ó سمك السلمون الملح أو مشوي مع الليمون + سلطة + جبنة طازجة أو موز آيس كريم.
  2. شطيرة الخضار مع البيض المطبوخ والخيار والطماطم والخس أو بلح البحر ceviche + فاكهة + أ زبادي الليمون
  • الخميس:
  1. كريمة الكوسة و الروبيان بالهاك أوباس البحر مع الملح + شريحة من خبز القمح الكامل + شربات الفاكهة.
  2. توست سلمون مدخن + سلطة البلد + التسريب مع التحلية.
  • الجمعة:
  1. شطيرة مع شريحتين من الديك الرومي والطماطم المقطعة والجرجير + زبادي بنكهة منزوعة الدسم.
  2. سلطة جبنة موتزاريلا مع التفاح والديك الرومي والهليون الخضار على البخار + الشاي مع التحلية + قطعة من الفاكهة.
  • السبت:
  1. سلطة Capresse مع الطماطم والموزاريلا أو الفطر المقلي +.
  2. القرنبيط مع البطاطا وبيض الورم أو صدور دجاج محشي + سلطة + زبادي منزوع الدسم.
  • الأحد:
  1. فلفل مشوي محشو بالتونة أو اللحم + سلطة طماطم و بصل مع فينتريسكا تفاح محمص
  2. كريم الخضروات مع هاك على البخار أو تدافعت مع الفطر والثوم والروبيان + الشاي المثلج + تاج الفاكهة.

فيديو: النظام الغذائي للحامل. تفادي الوزن الزائد والغذاء الضروري للجنين (كانون الثاني 2020).