صوري

ويلي هو بالفعل في المنزل

انه في المنزل في النهاية! و هو جيد. يجب أن أرسل قبلات للجميع وملايين الشكر على التشجيع والتفاهم.

لقد تلقينا رسائل بريد إلكتروني من الكثير منكم تخبرنا بتجاربك الشخصية ومليئة بالكثير من المودة ، لدرجة أنني قد تأثرت بالعديد من قصصك ، وذلك بفضل مشاركتي الكثير.

أنا أقول لك ما حدث لي "شعر قليلا". في النهاية وبعد العديد من الاختبارات والتفكير فيما إذا كان الوقت قد حان للنوم أم لا ، في إحدى الصور الشعاعية ظهرت صور في المعدة ، وفي تلك الصورة كانت هناك أيضًا مساحات سميكة من نفس التي يمكن اختراقها مع الأورام.

إعلان

لا يبدو أن الظهر هي محور الألم على الرغم من أنهم لم يكونوا متأكدين ، ولكن يبدو أن الورم ليس هو السبب أيضًا. لقد كان مع فقر الدم لعدة أشهر وظهرت دماء خفية في البراز. قد يكون لديه ثقب معوي شديد الخطورة ، لكن الموجات فوق الصوتية استبعدته. في هذه الحالات ، أفهم أن اتخاذ قرار المتابعة أو المغادرة أمر معقد وأنه كان مخطئًا حقًا. إما ننام أو حاولنا التنظير لإزالة الجسم الغريب. أنت تعرف بالفعل الجواب :)

لم تكن عظام دجاج ، ولا خروف كما بدا ، كانت مواد بلاستيكية صلبة للغاية لا ندركها ولا نعرفها في أي وقت في الأشهر الأخيرة أستطيع تناولها. الكورتيكوستيرويدات تجعلك تشعر بالجوع الشديد ، ويلي في ظروف أخرى لن تأكل شيئًا كهذا. ومن هناك تحسنت تماما. لا يزال يعاني من آلام كلبه القديم ، والآن بعد أن تغير الطقس في مدريد ، يعاني أكثر من ذلك ، لكننا نحلها بطرق أخرى. يجب أن نعرف ما إذا كانت العينات المأخوذة أثناء التنظير تعطي تسللًا للورم أم لا. نعبر أصابعنا.

شكرًا لك على تفهمك أنه يمكن لأحد أن يعاني من حيوان ، لأنه بالنسبة لنا هو عضو في المنزل. أولئك منا الذين يعيشون معهم يعرفون أننا نتحدث ، أليس كذلك؟ ويلي ملاك ذو ذيل يقدم السعادة المطلقة لسنوات عديدة ويستحق الأفضل. إنه جد جد سعيد في الذكرى المئوية تقريبًا. انه رائعتين ونحن نحبه دون قيد أو شرط.

"شكرا لجميع الأطباء البيطريين وطلاب UAX الذين يخدمون فيلي مع مثل هذا الحب. Noemí del Castillo ، عالم الأورام الرائع الذي أعتقد أنه يرتجف في كل مرة يراها لأن ويلي ليس أكثر من ذلك ويجعله يفكر كثيرًا :) ، رفيقته إيزابيل ديل بورتيلو ترحب بنا دائمًا بابتسامة ، إيسيدرو ماتيو بلامبيليجا وآنا Cloquell - أخصائيي الأعصاب الأكثر سحراً على هذا الكوكب - إلى آنا ريوس التي أدركت ويلي في ذهننا ندخل "هل هذا جرو ويلي ؟، Ainoha Campaño و Andrea ... إلى طبيب بيطريها المفضل علينا وضع نصب تذكاري لمثل هذا الصبر في هذه السنوات ، هي "طبيبة الأطفال المفضلة لديك" وهي تحب الزيارة لإعطاء ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها ، وذلك بفضل Verónica García de Leaniz ... شكراً جزيلاً لكم على حسن اعتنادي بطفلي الصغير وشكراً لرعايتك كثيرًا لنا ، من أجل الثلاثة. نحن نعلم أنه لا يزال أمامنا أيام صعبة ، ولكن مع قربك ، سيكون الأمر أسهل. "

فيديو: Stereotype world: THE MIDDLE EAST SPEAKS UP! #CreatorsForChange (كانون الثاني 2020).