مجتمع

الفائزين في جوائز بيتاكورا 2016

أنا لا أعرف من أين أبدأ اليوم! ربما من الأفضل أن نخبرك بالقصة في النهاية: "لقد فزنا في جائزة بيتاكورا إلى أفضل مدونة تذوق الطعام 2016.

بصراحة ، أنا أتجنب هذه الأنواع من الأشياء كثيراً وسأقول أنني لم أؤمن بها كثيرًا. جاء الترشيح هذه المرة لنا على حين غرة ، مدفوعًا بكم جميعًا. يوم الجمعة ، قررنا الذهاب إلى الحفل لقضاء وقت ممتع ، ورؤية الأصدقاء الحميمين وتناول العشاء هناك. جاء مارتا ، Rechu ، Isma ، César ... كان المطر غزيرًا في مدريد وكنت لا تستطيع السير في الشارع بسبب حمى الجمعة السوداء.

عندما يحين الوقت ، كانت يدي باردة وفمي جافًا وعصبي ممتلئة بالجلد. هل أشعر بالتوتر الشديد؟ نعم ، هاجم. تمسكت بجافي ومارتا: "السجل هو لسرعة الملعقة".

إعلان

الفائز بجائزة أفضل مدونة في فن الطهو هو "ملعقة السرعة"rosaarda //t.co/7SdVrOJIMD # Bitacoras16

- bitacoras (Bitacoras) 25 نوفمبر ، 2016

نعم ، الأسلحة التي نراها في الفيديو هي أسلحتنا. الله ، لقد قدموا لنا! نحن نصرخ والقفز من أجل الفرح. تسلقت الدرج. كنت متوترة لدرجة أن الكلمات لم تخرج ، هزت رأسي ، لم أصدق ذلك. لم أكن أعتقد أنني كنت متحمسًا للغاية. أنا لم أعد أي شيء. أعتقد أنني لم أتذكر أي شيء أيضًا. في منتصف كل شيء جاء إلى رأسي ويلي. معه ، بدأت أنا وجافي هذه المغامرة و لقد كان أروع ما حدث لي. كان على وشك أن يأكل روسكون دي رييسكان كذلك شبح هالوين و يطرح مع النظارات الشمسية عندما رأى المدون الجديد النور. لقد كان لسنوات خارج الإطار في كل جلسة تصوير. انتظر بفارغ الصبر أمام الفرن وقد وصلت تسلق شجرة عيد الميلاد المسيل للدموع بعض ملفات تعريف الارتباط. (مع العواقب التي يمكنك تخيلها على الشجرة الفقيرة)

هذا الاعتراف لك للغاية ولكن قبل كل شيء لك. من بين كل من يرافقوننا كل يوم ، لأنه بدونك لما كنا سنحصل على فرصة للدخول في تلك المرحلة. لقد بكيت كثيرًا في هذه الأيام لأنك تتذكر ويلي تمامًا ، وقد كتبت لي أشياء جميلة ... لدرجة أنني سهل الدمع ... مليون شكر! لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة: د

فيديو: The Map of Mathematics (ديسمبر 2019).