عيد ميلاد

كيفية تنظيم حفل للأطفال

يستغرق عيد الميلاد الكثير من الوقت ، ليس فقط لإعداد الوصفات ولكن لمعرفة ما نريد القيام به.
في حالتي ، بدأ كل شيء في كانون الثاني (يناير) ، عندما قررت أن أقوم بحفلة تحت عنوان القراصنة عيد الميلاد الخامس ناتشو ، والذي سيكون في شهر أغسطس. كنا للبيع ، واشترى لي أمبارو - صديق للعائلة - بعض الملابس لأجعل مني مفارش المائدة بزخارف من القراصنة وصنع أغطية للرأس للأطفال. لم يكن هناك عودة إلى الوراء ، فقد تقرر القضية. بدأ حزب القراصنة.

1.- الموضوع: "القراصنة"

لقد كنت محظوظًا جدًا لأنني وجدت متجرًا لبيع الملابس عرض حول القراصنة وباعوا لي كل شيء ، كان صدفة ونجاحًا. لذلك انضممت إلى:

  • أعلام عملاقة لباب المدخل ،أعلام اليد والمتوسطة أنني وضعت على رأس السرو ،trabucos ، البنادق والسيوفنماذج مختلفة من قبعات القراصنة، بما في ذلك تلك جاك عصفور مع شعر مستعار والجمجمة. كل شيء سار على ما يرام.

2.- صور القراصنة للدعوات والملصقات ...

أشرت إلى ما كنا سنفعله في جهاز كمبيوتر محمول مع جميع الأفكار، كتبت أننا سنستخدم الصور والألعاب التي يجب أن نرتقي بها للترفيه عن الأطفال.

إعلان

ليس من الصعب ، نعم ، يجب أن تضيع الكثير من الوقت أمام شاشة الكمبيوتر للعثور على صفحات بها العديد من الأفكار للاحتفال بالأحزاب. في النهاية التي كنت مستوحاة بالكامل تقريبا كان في الأعمال الصغيرة وفي جميع الروابط إلى الصفحات الأخرى التي تظهر فيه لإعداد حزب القراصنة.

كل الرسومات التي كنت سأستخدمها ، أخذتها بأحجام مختلفة ، للأشياء المختلفة التي كنت بحاجة إليها. على سبيل المثال ، الجماجم ، اعتدت عليهم التمسك بالنظارات ، وصنع أعلام صغيرة للقش وصنع أعلام أصغر لوضعها فوق الكعك. النتيجة رائعة

3.- إعداد الدعوات ، قائمة الضيوف ...

وبدأت الاستعدادات البدنية قبل شهر من الحفلة. كل الرسومات كانت مرتبطة ببعضها البعض ، بحثت عن خريطة الكنز في صور صديقنا العظيم غوغل ، وعندما أشار إلى خريطة الكنز ، كان يستخدم دائمًا نفس الشيء ، كما هو الحال مع البيراتيلا التي يحاكيها ابني ، لقد بحثت عن صورة تشبهه تمامًا.

ال تم إنهاء الدعوات كما لو كانوا خريطة الكنز و وضعت في زجاجة ماء صغيرة (لقد أمضينا شهرين في الحفاظ على زجاجات المياه التي شربها ناتشو كل يوم في المدرسة ، بحيث كانت جميعها متشابهة) ، في الخلفية وضعناها رمال الشاطئ وقذائف البحر أن ناتشو التقطت مع والده. من الجيد أن يشارك الطفل ، لذلك سيجعله أكثر حماسة.

منذ ذلك الحين ، يخرج ناتشو ، كلما ذهب إلى الشاطئ ، بحثًا عن صدف ، جيجيجيجي. قمنا بتوزيعها في الأسبوع الأول من شهر يوليو ، قبل أن يبدأ الضيوف في الإجازة.

4.- الطعام:

لقد صنعت قائمة بالطعام الذي كنت سأقوم بإعداده والمكونات ، وكنت أترك الأشياء جاهزة حتى لا تغمر يوم الحفل. إذا كان هناك شخص يمكن أن يساعدنا ، فسيكون ذلك رائعًا لأننا لن نشعر بالغضب الشديد. لقد حالفني الحظ في الحصول على المساعدة وتحضير ملفات تعريف الارتباط والكعك والكاكاو وغيرها ... كان لديّ قائمة مصنّعة بكل شيء كي لا أنسى أي شيء وما كنت واضحًا جدًا ، هو أن الحفلة كانت مخصصة للأطفال ، لذا لا تغمرك ما سوف يأكله الشيوخ. الشيء المهم هو الأطفال.

5.- يوم الحزب:

وجاءت الايام "X". كان الطرفان مثيران للإعجاب. أول من فعلته كان يوم السبت ، 31 يوليو / تموز للعائلة ، حيث كان هناك 7 أطفال فقط + 35 شخصًا بالغًا ، وافق أيضًا على أنه قديس بلديين ناتشوس "سان إجناسيو دي لويولا".

كان الطرف الآخر ، أي الأطفال ، هو الثلاثاء 3 أغسطس ، يوم عيد ميلاده ، وفي هذا العدد ارتفع عدد "القراصنة" إلى 25 في المجموع + والديهم.

على الرغم من أن كلاهما كان ممتعًا للغاية ، إلا أن أحدهما كان رائعًا ، فقد استمتعوا كثيرًا ولم يتمكن الوالدان من إغلاق أفواههم. الآن أقول لك بالتفصيل.

خطوة بخطوة في الطرف:

  1. أول شيء فعلناه هو إعطاء مجموعة الشخصية عند وصول كل طفل ليصبح قراصنة: احتوت المجموعة على رقعة ، منديل ، مشهد ، المتصل القراصنة ، وخريطة الكنز. يباع بواسطة كارفور.
  2. نحن نستعد gymcana، لعبة مع الاختبارات. عندما كان الجميع هناك ، بدأنا في سرد ​​قصة القراصنة لحية البطيخلقد كان قرصانًا شريرًا ، أراد أن يسرق الكنز الذي كان لدينا في جزيرتنا مختبئًا في مكان لم نكن نعرفه وأن عليهم اكتشافه. كان من المهم العثور عليه قبل أن يعود Barba Melón من سفينة القراصنة.
  3. كينزوكلب القراصنة الكابتن ناتشو أو اللحية الحمراء، لقد وجدت خريطة أعطتنا المفاتيح لإيجاد الكنز. تم تقسيم الأطفال إلى فريقين ، كان لكل فريق فريقه الخاص ملصق التعريف التي تحمل أيضا اسم كل واحد.
  4. نحن نستعد اثنين من السفن القراصنة الكرتون، كان يحرسها القراصنة شيلا والآخر من القراصنة إيفا.
  5. ليصبحوا قراصنة حقيقيين ، كان عليهم تناول بعض الطعام الكعك المخملية الحمراء مصنوعة من الدم من القراصنة الذين حاولوا سرقة الكنز من لحية البطيخواجهنا بعض المشاكل مع بعض الأطفال لأن فكرة تناول فطائر الدم من شخص ما بدت غريبة بعض الشيء. أولئك الذين جربوهم على الفور شعروا بأن دماء القراصنة تمر عبر الأوردة ، وتحولوا ، وأثاروا سيوفهم وتحولت أجسادهم.

في هذه الصورة ، أنا مع قادة الفريقين ، شيلا وإيفا ، شكرًا لحضورك لمساعدتي.

الألعاب:

  • كان عليهم المرور عبر عدةدليل حتى تصل إلى الكنز. الأول كان وضع رقعة على الجمجمة بأعين مغطاة - نسخة من وضع الذيل على الحمار.
  • الاختبار الثاني كان وضع الكرات من خلال الثقوب، التي كانت علامات الترقيم المختلفة ، أصبحت النقاط التي تم الحصول عليها ذخيرة الكرة لمعركة السفن التي كانت الاختبار الثالث.
  • تم رسم القوارب التي صنعناها بالكرتون وتم قطعها لتبدو وكأنها سفينة للقراصنة. المعركة لقد كان الكثير من المرح ، كان علينا تكرارها مرتين لأنهم أعجبوا بها كثيرًا. صعدت القراصنة إلى القوارب وأعطي كل فريق دلوًا ممتلئًا بالكرات. كان عليهم أن يجهدوا الكرات على سفينة العدو ، في محاولة لإغراقها. عندما انتهى الوقت ، عدنا الكرات في كل قارب وفزنا الفريق بأقل الكرات.
  • أيضا قدمنا ​​المنصة الذي صعد إليه الأطفال - من أيدينا ، بالطبع - من جانب إلى آخر ، دون أن يسقطوا ، وتحت تمساح مدمن مخدرات على خرطومنا ألقى بالماء عندما مروا ، بالإضافة إلى أن أطفال الفريق الآخر كان لديهم في يديه بعض المسدسات المائية شغل لاطلاق النار أولئك الذين مروا من المنصة.
  • في النهاية كان الكنز مخفيا في الصندوق الرملكان لديهم كل القطع التي يجدونها على ورقة مرسومة. كانت المكافأة هي صندوقه الصغير - الذي صنعناه أيضًا ، وطباعته ، وخفضه ، ولصقه - لكل واحد منهم ، مليء بعملات الشوكولاتة التي أحضروها لي حصريًا من المتجر ، نظرًا لكوني صيفًا لم يكن لديهم منها في أي مكان ، وأنا كان لديهم في الثلاجة حتى تم تسليمها.

وجبة العشاء الخفيفة

العشاء - لأنه في ذلك الوقت ، كان العشاء بالفعل ، وكانت وجبة خفيفة الكعك - كان ساندويتش السجق ، التي كان عليها قرصان ، وضعت على طبق ، جنبا إلى جنب مع عدد قليل من الديدان والبطاطا والزيتون ... لإعداد هذا عدت بمساعدة لا تصدق من والدتي - هي دائما هناك لمد يد المساعدة لي - وموس خوسيه. ولضبط الجدول في حالة ، أخواتي وزوجي. شكرا لمساعدتي كثيرا

كان جميع الأطفال مهلوسين ، وكانت الطاولة مليئة بسفن القراصنة ، التي كانت بمثابة زخرفة ، لذلك عندما انتهوا من العشاء ، طلبوا مني الإذن وأخذوا القوارب مع الدمى للعب. كان لديهم وقت كبير ، حتى آخر لحظة.

لكي لا تمزج بين الأطفال والبالغين ، أعدت طاولة أخرى للآباء والأمهات مع البطاطا والزيتون والديدان و الكاكاو النباتية,راتاتوي مع التونة, جوز البصل مع البودنج الأسود وجوز الصنوبر, السندويشات والتخفيضات الباردة. على طاولة جانبية وضعنا مطلق النار في الجعة الذي خرج باردًا ، كما هو الحال في البار ، ولكن بالطبع أصغر حجمًا في المنزل. وأخيرا تارتا ، حيث لا يوجد أحد ، لا أحد يستطيع أن يغلق فمه.

لقد كان حفلة لا تنسى ، قضينا فيها وقتًا رائعًا ، خاصةً ناتشو ، الذي بقي في اليوم التالي في "بابيا" ، نظرًا إلى اللانهائي ، معتقدًا أنه كان قراصنةًا.

التنزيلات:

1.- أعلام جمجمة القراصنة (.doc)

2 ،. أعلام جماجم القراصنة الصغيرة (.doc)

3.- سفينة القراصنة (.doc)

4.- صندوق الكنز (.doc)

5.- حزمة حزب القراصنة (.pdf)

6.- قبعة القراصنة (.pdf)

7.- ملصقات كبيرة (.jpg)

8.- خريطة الكنز (.jpg)

9.- رقعة عين القراصنة (بابوا نيو غينيا)

10.- نمط قبعة القراصنة وتصحيح العين (.pdf)

11.- ملصقات "مرحبًا بك في حفلة القراصنة" (.doc)

12.- Pirate piñata (.doc)

13.- Pirate Cupcake (.jpg)

فيديو: photo booth. fiori5 أفكار حفلات الاطفال (كانون الثاني 2020).