مشاركة

أصدقاء تذوق الطعام غير المرئي 2010

كل عام لدينا حظ كبير لأن بعض المدونين يمثلون عيد الميلاد. نعم ، خاصة لأولئك منا الذين لديهم مدونة وينضمون إلى مكالمة "ركن بيا" أن منحنا الكثير من وقته ، يجعل الكثير من المدونات تشير إلى هذه الفكرة عن منح شخص لا تعرفه ، أن يكون كريماً وخلق أوهام. نفس الأشياء التي ستتلقاها عند وصول الحزمة المتوقعة.

أعتقد أن هذا العام كان الأكثر عددًا من حيث مشاركة الثلاثة لدينا ، وقد اجتمع حوالي 180 من المدونين من جميع أنحاء العالم ، وقمنا بإعداد حزمنا بعناية والتفكير وقراءة مدونات الآخرين لمعرفة مذاقنا المستلمين وقد اتصلنا مكاتب البريد لدينا. مهمة مجزية للغاية ، يمكنني أن أؤكد لك. ما الأعصاب! : د

كنت قلقًا هذا العام لأن AIG استغرقت وقتًا طويلاً للوصول ، لكن كل شيء له تفسير ، جاءت هديتي من الصين ... من الجانب الآخر من الكرة الأرضية ، أراها وأنا لا أصدقها حقًا. هذا بعيد. : د

يا له من وهم لرؤية الطرد ، وإلى ساعي البريد الخاص بي ، "لقد تم إرسال هذا إليك من ماكاو ، من الصين ..." اتصلت بفيكي وقلت "إنها هنا" وقالت إنها "تفتح ، ماذا تنتظر" ...

كانت هايدي قد أرسلت الكثير من ملفات تعريف الارتباط الصينية ، اللوز المملوء ، بقع نموذجية من الأزياء الصينية ، والشاي الذي سأفتحه قريباً ، ومن المؤكد أن أكون لذيذاً في عيد الميلاد وكوبًا حيث سأشرب الشاي الصيني والخزف الصيني أبيض ، ملاعقي العملية جداً والصينية للغاية ، هاهاهاها ، أنا أحبهم ... - لقد أراد زوجي بالفعل أن يناسبها وهي فضولية لأنها سكين وملعقة وشوكة ، كل ذلك في مكان واحد. أيضا في الصندوق كان هناك زنجبيل بجوز الهند ، سأرى كيف أستخدمه ... ، بطاقة بريدية من باب ماكاو ، بطاقة صغيرة سأعلقها على الشجرة - هل قمت برسمها باليد هايدي؟ وكتاب رائع ، مع بعض الصور الجميلة لراشيل ياو تسمى "مذكرات السراج النكهات"-سوء الحظ أنه يأتي باللغتين الصينية والإنجليزية: D- ، إن لم يكن لن أسمع أي شيء.

شكرا لك صديق غير مرئي على كل التفاصيل ، لأنني أعرف أن الصين ليست مكانا رخيصا ، بسبب الظروف المحيطة بإرسال هديتي. شكرا لحبك سوف اقرأ مدونتكالعطور والنكهات"، مدونة للمكسيكي الذي لا يلاحظه أحد من النساء العجائز في الصين ، معتقدين الفقراء بأنك مواطن وتحدث إليكم في الكانتونية ، هاهاها ... التي قرأتها لك: D

وأنا لا أنسى عالمة الآثار المفضلة لدي ، مارغا ، التي أعطيتها لهذا العام ، إشبيلية العرق الذي يحب أرضها ويعيش الآن في هولندا مع هارولد ولها مارغي. يا له من نزلة برد. مدونته "مارغا هودبودجإنها كريمة ، لا تتوقف عن زيارتها.
ملايين القبلات.
شكرًا جزيلاً لكم ، نحن على يقين من أنكم سوف تسجلوا moressssss للعام.
ريال عماني

فيكي أورتيز

حصلت على AIG 2010. قبل بضعة أسابيع ، بين يدي هذا الصندوق الصغير الجميل الذي أعطاني إياه فلورا ويسوع بمناسبة "صديق تذوق الطعام الخفي" ، وهما زوجان من قادس ، لدي مدونة جميلة ، لم أكن أعرفها ، لكن من الآن سأزور كثيرًا ، يسمى " خيال حلو". كعك صغيرة لها ، والجسد الرضيع للتعميد ، وأنا أحب ذلك.

يجب أن أخبرك أنني أحببت كل شيء كثيرًا. شكرا جزيلا لك على تحضير الهدية بمثل هذا الحب والنظر إلى أذواقي لقد كنت كرمًا جدًا بالنسبة لي ، شكرًا لك حقًا.

أحببت كل شيء: القطعة الناطقة باسم 233 ، والمناديل ، وقوالب الشوكولاته ، والفرشاة ، وقاطعات ملفات تعريف الارتباط (أحد الرجل الثلجي ، وواحد من جسد الطفل الكبير ، وواحد من النجوم ، والساحات) ، ومجلة عيد الميلاد ... كما قلت ، كل شيء سيكون رائعًا بالنسبة لإبداعاتي القادمة.

كان علي أن أعطي أمبار (خوانا) ، الذي لم أكن أعرفه والذي سأزوره أيضًا كثيرًا ، من المدونة "ينتن"أترك الرابط ، إذا كنت تريد القيام بجولة في مدونته.

لم يتلق روزا رسالته ، ولهذا السبب كنا بطيئين في نشر هذا المنشور ، ولكن لدينا بالفعل كلتا هديتنا.
شكراً جزيلاً لـ Bea على تنظيم هذا "الحدث" ، إنه عمل رائع تقوم به من أجل الفن ، فأنت مولد المتعة والمشاعر المثيرة. شكرا لتنظيمه.
القبلات

فيديو: 50 حقيقة عنا روان وريان !! ريان بتشبه هندية مشهورة. !!Fifty Facts About Us - Rawan and Rayan (ديسمبر 2019).